inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تيفيز يقود مانشستر لنصف نهائي كأس الرابطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: تيفيز يقود مانشستر لنصف نهائي كأس الرابطة   الخميس ديسمبر 04, 2008 12:07 am



قاد المهاجم الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز فريقه مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف في مرمى بلاكبيرن في المباراة التي انتهت بفوز مانشستر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الدور ربع النهائي من البطولة.

افتتح تيفيز التسجيل في الدقيقة 36 من زمن اللقاء، وأضاف البرتغالي لويس ناني الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق، وبعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني تمكن الجنوب أفريقي بينيديكث ماكارثي من إحراز الهدف الأول لبلاكبيرن.

وعاد تيفيز ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 51 من ضربة جزاء، وبعد ثلاث دقائق أضاف المهاجم الأرجنتيني المتألق الهدف الرابع لفريقه والثالث له، ولم ييأس بلاكبيرن على الرغم من اتساع الفارق وفي الدقيقة 85 تمكن مات ديربيشر من إضافة الهدف الثاني للفريق الخاسر.

وبلغت الإثارة قمتها في الدقيقة 89 عندما تمكن ماكارثي من إضافة الهدف الثالث لبلاكبيرن والثاني له، وفي الوقت الذي اندفع فيه بلاكبيرن لتسجيل هدف التعادل، تمكن نجم اللقاء كارلوس تيفيز من إحراز الهدف الخامس لفريقه وهو هدف الاطمئنان لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

صعود توتنهام

وفي مباراة أخرى ضمن الدور ذاته تمكن فريق توتنهام هوتسبير من تخطي عقبة فريق واتفورد العنيد الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، وذلك بعد أن حسم توتنهام نتيجة اللقاء لصالحه بهدفين مقابل هدف.

افتتح التسجيل واتفورد بهدف مفاجئ سجله تاماس بريسكين في الدقيقة 13، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول تمكن المهاجم الروسي رومان بافليوتشنكو من إحراز هدف التعادل لتوتنهام من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 76 أضاف دارين بينت الهدف الثاني للفريق الفائز.

وكان فريقا بيرنلي وديربي كاونتي قد تأهلا إلى الدور نصف النهائي من البطولة نفسها يوم الأحد بفوز الأول على آرسنال (2-0) والثاني على ستوك سيتي

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.bestgoo.com
 
تيفيز يقود مانشستر لنصف نهائي كأس الرابطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: