inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوسطن يحقق فوزه الثاني عشر على التوالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: بوسطن يحقق فوزه الثاني عشر على التوالي   الإثنين ديسمبر 08, 2008 2:23 am




[size=18]
تابع بوسطن سلتيكس حامل اللقب الموسم الماضي ومتصدر مجموعة الأطلسي مسلسل انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 12 اثر فوزه الصعب انديانا بيسرز 122-117 بعد التمديد ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وعانى الفريق البطل الأمرين في مواجهة متذيل ترتيب المجموعة الوسطى واحتاج إلى وقت إضافي لكي يتخطاه ويثأر للمرة الثانية لهزيمته أمامه 79-95 في بداية الموسم الحالي. وكان بوسطن حقق فوزا سهلا على انديانا 114-96 الأربعاء الماضي أيضاً.

وتألق راي ألن في صفوف الفائز وسجل 35 نقطة ليتحاشى فريقه خسارة ثانية أمام بيسرز. ونجح الن في الرميات الثلاثية وسجل 7 منها من أصل 12 محاولة. وساهم زملاؤه كيفن غارنيت (17 نقطة و20 تمريرة حاسمة) وبول بيرس (17 نقطة و8 متابعات) وادي هاوس (15 نقطة) بشكل كبير في فوز بوسطن أيضاً.

أما أفضل مسجل في صفوف انديانا فكان ماركيس دانيالز (26 نقطة) وأضاف زميله داني غرانغر 20 نقطة.

وجاءت مجريات اللعب متقاربة بين الفريقين علماً بأن بوسطن حسم مبارياته الـ11 الأخيرة بفارق معدل بلغ 14 نقطة في المباراة الواحدة.

وأشاد راي الن بانديانا وقال: "إنديانا فريق قوي، لا أنظر إلى ترتيبه في مجموعته، بغض النظر عن نتائجه في الآونة الأخيرة فانه فريق يستحق الاحترام".

وأضاف "لم تكن المباراة نزهة بالنسبة إلينا كما كانت الحال في مبارياتنا السابقة، لكنني سعيد بأداء الفريق كوننا اجتهدنا لكي نخرج فائزين".

لوس أنجليس ليكرز- ميلووكي باكس

وتابع لوس انجليس ليكرز صاحب ثاني افضل سجل في الدوري عروضه الجيدة وتغلب على ميلووكي باكس 105-92 رافعا رصيده إلى 17 انتصارا مقابل هزيمتين معادلا أفضل انطلاقة له منذ 61 عاما.

واعتبر مدرب ليكرز الشهير فيل جاكسون بأن المباراة: "كانت معقدة بعض الشيء، ففريقي لم يقم بواجبه الهجومي كما يجب لكن خط الدفاع عوض هذه الهفوات".

وأضاف: "لم نتمكن من فرض إيقاعنا معظم فترات المباراة وبالتالي لم نتمكن من حسم النتيجة سوى في نهاية اللقاء".

في المقابل قال مدرب ميلووكي سكوت سكايلز: "لم ندخل أجواء المباراة إطلاقا، كان الربع الثالث نقطة التحول في المباراة لأننا استسلمنا إلى الواقع من دون نية للكفاح والعودة في المباراة".

وسجل نجم ليكرز كوبي براينت 20 نقطة ونجح في 8 متابعات، وأضاف ديريك فيشر 19 نقطة واندرو بينوم 14 نقطة. في المقابل كان جو الكسندر أفضل مسجل في صفوف الخاسر (15 نقطة).

وقال براينت: "لعبنا بطريقة دفاعية محكمة وكان هذا الأمر مفتاح فوزنا في المباراة".

ودخل ليكرز الشوط الثاني متقدما بفارق 12 نقطة وسرعان ما وسع الفارق مطلع الربع الثالث إلى 24 نقطة (59-35).

وخاض نجم المنتخب الاولمبي الصيني صن يو أول مباراة رسمية في صفوف ليكرز علماً بأنه انضم إلى صفوفه في آب/أغسطس الماضي لكنه أصيب في ساقه.

وحقق بورتلاند ترايل بلايزرز فوزاً مثيراً على تورونتو رابتورز بفارق نقطة واحدة 98-97 بفضل ثلاثية للاعبه ستيف بلايك قبل نهاية المباراة بثماني ثوان ليخرج فريقه فائزا.

وأفسد بلايك بالتالي بداية المدرب الجديد جاي تريانو الذي استلم تدريب تورونتو قبل أيام خلفا لسام ميتشيل. وكان لاماكروس الدريدج أفضل مسجل في صفوف بورتلاند (20 نقطة).

وتغلب نيويورك نيكس على ديترويت بيستونز 104-92. وكان نيويورك في طريقه إلى تحقيق فوز سهل على منافسه عندما تقدم عليه بفارق 29 نقطة، لكن ديترويت قضم الفارق تدريجيا قبل أن يداهمه الوقت.

وسجل كريس دوهون 25 نقطة ونجح في 9 تمريرات حاسمة، وأضاف كوينتن ريتشاردسون 23 نقطة للفائز، في حين كان تايشون برينس أفضل مسجل في صفوف الخاسر (23 نقطة و10 متابعات)، وأضاف زميلاه الن ايفرسون وارون افالو 17 نقطة لكل منهما.

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.bestgoo.com
 
بوسطن يحقق فوزه الثاني عشر على التوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: