inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يتجاوز فالنسيا بأقل مجهود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يتجاوز فالنسيا بأقل مجهود   الأحد ديسمبر 07, 2008 2:35 am



حقق برشلونة المتصدر فوزاً ساحقاً على ضيفه فالنسيا بأربعة أهداف نظيفة، في لقائهما الذي أقيم مساء السبت على ملعب كامب نو، في إطار المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم برشلونة في الدقيقة 19 عن طريق نجم الهجوم الفرنسي المخضرم تييري هنري، إثر كرة طولية مررها له الإيفواري يايا توريه فانفرد هنري بالمرمى ولعبها ساقطة من فوق الحارس البرازيلي رينان محرزاً أول أهداف برشلونة.

ووواصل هنري تألقه خلال هذا الشوط، وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 27، إثر تمريرة سحرية لعبها له البيلاروسي أليكسندر هليب من الناحية اليسرى، سددها هنري مباشرة على يسار حارس فالنسيا.

وأحكم برشلونة سيطرته على مجريات الشوط الأول، الذي أنهاه متقدماً بهدفين نظيفين، ومع بداية الشوط الثاني أكد فوزه بالهدف الثالث الذي أحرزه الظهير البرازيلي داني ألفيش بعد أن انطلق من الجهة اليمنى وتوغل داخل منطقة جزاء فالنسيا وسدد الكرة محرزاً ثالث أهداف الفريق الكاتالوني.

بعد الهدف الثالث هدأ اللعب قليلاً مع استمرار الأفضلية النسبية لبرشلونة، وأنقذ رينان مرماه من هدف رابع في الدقيقة 67 بعد أن انفرد به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن حارس فالنسيا أبعد الكرة عن مرماه.

وصنع لاعب الوسط البديل الشاب بويان كركيتش الهدف الرابع لبرشلونة بعد أن مرر كرة عرضية "بالمقاس" من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء فقابلها هنري بيسراه في مرمى رينان، محرزاً ثالث أهدافه في الأمسية لينال لقب "هاتريك".

واستمر اللعب على وتيرة واحدة حتى صافرة النهاية، التي أعلنت عن فوز برشلونة ليبتعد في صدارة الجدول بعد أن رفع رصيده إلى 35 نقطة، فيما بقي فالنسيا بصورة مؤقتة في المركز الثالث بعد أن توقف رصيده عند 27 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد حامل اللقب الذي يستضيف إشبيليه الأحد في ختام المرحلة.

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.bestgoo.com
 
برشلونة يتجاوز فالنسيا بأقل مجهود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: