inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختبار صعب لإنتر ميلان في مواجهة لاتسيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: اختبار صعب لإنتر ميلان في مواجهة لاتسيو   الجمعة ديسمبر 05, 2008 11:38 am


يواجه إنتر ميلان حامل اللقب والمتصدر اختباراً شديد الصعوبة على الملعب الأولمبي في العاصمة غداً السبت عندما يحل ضيفاً على لاتسيو في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم "سيري أ".

يبتعد إنتر بفارق 6 نقاط عن ملاحقيه يوفنتوس وميلان على التوالي، لكن هذا الفارق قد يتقلص بفعل قوة لاتسيو في الموسم الحالي وقدرته على إسقاط أقوى الفرق.

كان فريق العاصمة حقق نتيجة مميزة بإقصائه ميلان من مسابقة كأس إيطاليا يوم الأربعاء، وهو يريد بالتالي التغلب على القطب الآخر في مدينة ميلانو بحسب رئيسه المثير للجدل كلاوديو لوليتو الذي قال: "لم نخف أبداً من أحد . لاتسيو يمكنه التفوق على أي خصم. آمل أن نُظهر أمام إنتر الروح القتالية الضرورية والإصرار".

ويفترض على إنتر الحذر من الثنائي الهجومي المميز عند لاتسيو أي الأرجنتيني ماورو زاراتي والمقدوني غوران بانديف، لكن بطل الدوري لديه أسلحته الهجومية الفتاكة أيضاً حيث يمكن أن يطلق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مهاجميه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والبرازيلي ادريانو.

ليتشي - يوفنتوس

ويحل يوفنتوس ضيفاً على ليتشي يوم الأحد، رافعاً شعار الفوز للاقتراب من إنتر قبل الدخول في العطلة الشتوية التي تستمر ثلاثة أسابيع.

وفاز يوفنتوس في ست من مبارياته السبع الأخيرة، لكن خسارته المؤذية كانت أمام إنتر وجعلت الفارق على ما هو عليه.

وسيفتقد فريق "السيدة العجوز" إلى خدمات لاعب وسطه المميز ماورو كامورانيزي حتى نهاية العام الحالي بعد تعرضه لخلع في كتفه أمام ريجينا (4-صفر) السبت الماضي، إلا أن هذا الأمر لن يخلق مشكلة كبيرة له لأن البوسني حسن صالحميدزيتش يمكنه أن يشغل الجهة اليمنى، مع إمكان منح المدرب كلاوديو رانييري دوراً للشاب الموهوب سيباستيان جوفينكو.

ميلان – كاتانيا

ويخوض ميلان مواجهة غير سهلة عندما يستضيف كاتانيا على ملعب "سان سيرو"، علماً أن الفريق اللومباردي تلقي صدمة كبيرة الأحد الماضي بسقوطه أمام مضيفه باليرمو (1-3)، وهو يستضيف كاتانيا الطامح إلى الفوز لدخول دائرة الأربعة الأوائل، إذ يقف في المركز الثامن حالياً بفارق نقطتين فقط عن نابولي الرابع.

ويقول لاعب وسط ميلان الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف إن فريقه يجب أن يتحلى دائما بالمعنويات العالية رغم خسارتيه الأخيرتين: "لحسن الحظ نحن متفائلون، يجب أن نحافظ على هدوئنا ونعمل بشكل أكبر".

في المباريات الأخرى، يلتقي كييفو مع روما، وأتلانتا مع أودينيزي، وكالياري مع باليرمو، ونابولي مع سيينا، وريجينا مع بولونيا، وتورينو مع فيورنتينا،

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.bestgoo.com
 
اختبار صعب لإنتر ميلان في مواجهة لاتسيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: